Euromedia24 on Play Store Euromedia24 on App Sore
BNB

$870.47

BTC

$113082

ADA

$0.868816

ETH

$4608.63

SOL

$213.76

31 °

Yerevan

20 °

Moscow

45 °

Dubai

20 °

London

26 °

Beijing

23 °

Brussels

16 °

Rome

23 °

Madrid

BNB

$870.47

BTC

$113082

ADA

$0.868816

ETH

$4608.63

SOL

$213.76

31 °

Yerevan

20 °

Moscow

45 °

Dubai

20 °

London

26 °

Beijing

23 °

Brussels

16 °

Rome

23 °

Madrid

ماذا سيحدث إذا كان لديك مشروب غازية منتظم؟


وفقًا للدراسة الجديدة للعلماء البرتغاليين ، يمكن أن يؤدي الاستخدام المنتظم لمشروبات السكر إلى تساقط الشعر.

كان هذا الخبر قسمًا آخر يقلق في تاريخه يدرس تأثير السكر على صحة الفرد. دعونا نكتشف لماذا يكون المشروب الغازية خطيرًا وما هي الاستنتاجات التي أدت إلى العلماء.

النتائج الرئيسية للدراسة

تظهر دراسة أجراها جامعة بورتو العلاقة بين النظام الغذائي وصحة الشعر. اتضح أن النظام الغذائي يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على الحالة الطبيعية للشعر.

عوامل الخطر:

كفاءة

استخدام المشروبات الغازية

زيادة في احتمال تساقط الشعر

استخدام السكر للغاية

تعزيز إنتاج الزهم وإلقاء نظرة على فروة الرأس

كمية غير كافية من فيتامين (د) والحديد

زيادة في أعراض الحادة

الفيتامينات ب وفيتامين (د) والحديد مهمان بشكل خاص. ومع ذلك ، فإن استخدام طعام السكر ، بما في ذلك المشروبات الغازية يمكن أن يكون له تأثير سلبي على حالة بصيلات الشعر.

أهم توصيات الباحثين

من أجل تقليل عوامل الخطر في تطوير تنمية الحلب ، يوصي العلماء باتباع مبادئ الغذاء الصحيح. التوصيات الخاصة هي:

الحد من السكر والكحول.
اتبع كمية فيتامين (د) والحديد في الجسم.
تشمل الطعام الغني بالبروتينات والفيتامينات في نظامك الغذائي.

أكد الباحثون على أهمية دراسة العلاقة بين النظام الغذائي وصحة الشعر. الحاجة إلى مزيد من التجارب واضحة ، حيث لا يزال من المستحيل تحديد سبب تساقط الشعر بدقة باستخدام المياه السكرية.

لماذا يسقط شعرنا؟

يعتقد الباحثون أن فيتامين (د) ومستوى الحديد يمكن أن يلعبوا دورًا مهمًا في نمو الشعر. ثبت أن الزيادة في مستوى هذه المواد تساهم في الحد من شدة المرض وتعزز نمو الشعر الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، يساهم محتوى البروتين العالي واستخدام منتجات الصويا في الحفاظ على صحة فروة الرأس. تسهم مكملات البروتين والخضروات الصلب والمواد النشطة بيولوجيا في الحفاظ على كثافة الشعر.

تتطلب العلاقة بين المشروبات الغازية والصلع مزيدًا من الدراسة ، لكنها واضحة بالفعل. فائض السكر والمواد المضافة الكيميائية ضارة ليس فقط للهيكل ، ولكن أيضا للشعر. لا يزال النظام الغذائي المتوازن ، والسيطرة على التوتر والتخلي عن العادات السيئة هو الأساس للوقاية من الحبل.

ترجمة: Euromedia24.com

أخبار

وصل وزير الدفاع الهندي إلى أرمينيا في زيارة رسمية
غادر الرئيس الأوكراني السابق فيكتور يوشينكو متوجها إلى باكو
قامت الطائرة بهبوط اضطراري. السبب معروف
تم إنهاء صلاحيات القاضي أروسياك ألكسانيان
وأوضح الطبيب مخاطر كثرة تناول المشروبات الغازية
تقدمت ميلين دالوزيان لخطبة حبيبها
"في غضون يومين سأكون والدة جندي." نشر أراكسيا مليكيان صورة
بلغ عدد المفقودين بسبب الصراع في أوكرانيا 266 ألف شخص
الأمين العام لمنظمة معاهدة الأمن الجماعي. وينبغي اتخاذ القرار بشأن احتمالات مشاركة أرمينيا في غضون فترة زمنية معقولة
كانت هناك حركة قوية طويلة الأمد في روسيا
تايكان على وشك الانقراض. قد تنهي بورش إنتاج السيارات الكهربائية بحلول عام 2030
لقطات مثيرة للإعجاب والإصابات والاتصالات الشخصية. اكتشف العلماء ما يجذب إعلام العالم إلى الكوارث
من تسع فراشات إلى الآلاف. كيف تم إنقاذ أحد أندر الأنواع من الانقراض (فيديو)
بعد 40 عاما، تواجه الولايات المتحدة نقصا في الفوسفور. وقد اقترح العلماء حلا غير قياسي
أضاف الرسامون القدماء الدم إلى الطلاء. تم اكتشاف تفسير محتمل لمتانة لوحات هواشان
600 هجوم بطائرات بدون طيار أدى إلى إغلاق ثلاثة مطارات في موسكو
برجك 16 أغسطس. ماذا يقترح النجوم اليوم؟
مقبرة جماعية من العصر الروماني تحتوي على رفات 129 رجلاً تم اكتشافها تحت ملعب لكرة القدم في فيينا
برجك المالي الأسبوعي. ما هي الأبراج التي ستستفيد منها في الفترة من 17 إلى 23 أغسطس
تقوم كولومبيا بإحصاء الأضرار بعد أقوى زلزال في القرن الحادي والعشرين. وقد زاد عدد الضحايا

المزيد من الأخبار

...

وأوضح الطبيب مخاطر كثرة تناول المشروبات الغازية

وحذر الطبيب من خطر الإصابة بالسرطان من النقانق

إذا كنت تعاني من الأرق، فلا تحاول إجبار نفسك على النوم. طبيب نفساني

تم الكشف عن الآلية الرئيسية لحماية الدماغ عن طريق النوم

تم تسمية الاختبارات التي تحدد نقص العناصر الغذائية بشكل أفضل

وأوضح الطبيب سبب "إخفاء" الأوردة عند سحب الدم

وأوضح الطبيب عدد الكرز الذي يمكن تناوله دون الإضرار بالأمعاء

97 مليار درام مخصصة للتأمين الصحي في نصف عام. حكومة را

أي الآيس كريم أقل ضررا على الصحة؟

وحذر الطبيب من الآثار المدمرة للجمع بين الدواء والكحول

مخاطر نقص فيتامين د على المدى الطويل: الخطر مرتفع بشكل خاص بالنسبة لكبار السن

كم عدد البيض الآمن في اليوم، ما هو المرض الذي يمكن أن يحدث إذا أسيء استخدام البيض؟

وحذر الطبيب من مخاطر "مفاجأة كيندر".

وأوضح خبير التغذية ما هي النقانق الآمنة للأكل

تم اكتشاف منتج يسرع فقدان الذاكرة لدى الرجال

أوضح أحد الأطباء ما إذا كان مشبك الحاجب يمكن أن يخفف من الصداع النصفي

تم اكتشاف حالة نوم عميق غير واضحة

تم اكتشاف أسباب حاسة الشم الحادة لدى بعض الأشخاص

تم تحديد سبب غير معروف لنوبات الصداع النصفي

حدد العلماء أنواع التمارين التي يمكن أن تحمي من الإجهاد المزمن